تحت رعاية
صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة

صناعة مستقبل الاقتصاد

10 – 11 ديسمبر، 2018

مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

التسجيل

انضموا إلى نخبة عالمية من الاقتصاديين ورجال الأعمال والخبراء والمسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص، للمشاركة في الدورة الرابعة من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر 2018، الذي تنظمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، ومكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة) التابع للهيئة، بشراكة استراتيجية مع (CNBC العربية). ويتناول المنتدى عدداً من أبرز المواضيع والتوجهات الحديثة في عالم الاقتصاد، مثل الثورة الصناعية الرابعة، وآثارها والتحديات والفرص الناجمة عنها، والمشاريع الصغيرة ودورها المحوري في دعم اقتصادي الشارقة والإمارات، بالإضافة إلى السياسات الجاذبة للاستثمارات والتشريعات المعززة للتنافسية حول العالم.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الاقتصادي البارز على مدار يومين ليستعرض مكامن القوة والفرص الاستثمارية الواعدة انطلاقاً من الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معرض الصور

الأخبار

“منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر” ينطلق بدورته الرابعة في ديسمبر المقبل

السركال: المتغيرات في شكل ووظيفة الاقتصاد سريعة وجذرية ويجب الاستعداد لها بشكل جيد. المشرخ: تتميز الشارقة ببيئة استثمارية آمنة ومستدامة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير...
من تنظيم
الشريك الاستراتيجي
من تنظيم
الشريك الاستراتيجي